Wednesday 27 September 2017

مدونة الفوركس رومانيا


الفوركس ECN. والتي تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، هو حقا الطريق للمستقبل لأسواق العملات الأجنبية. يمكن أن يكون أفضل وصف ECN كجسر يربط بين المشاركين في السوق أصغر مع طبقات 1 مزودي السيولة من خلال الفوركس ECN الوسيط. الوسيط يحصل على السيولة من طبقات 1 مقدمي (البنوك الكبرى)، أوصلها لعملائها باستخدام بروتوكول تبادل المالية (FIX) ويرسل أوامر العميل الصورة إلى مقدمي السيولة لتنفيذها. تحقق الآن لدينا تشكيلة واسعة من أدوات التداول في العملات الأجنبية والتحليل الفني اليومي. لدينا منصات التداول في الأسواق بالطريقة التي تريد لماذا التجار الذكية تختار لنا 0.01 الكثير الحد الأدنى للمساحة 100 الحد الأدنى للإيداع 0.1 ECN ينتشر من 0.1 نقطة 0 رسوم لا رسوم عمولة على XL حساب STP ECN الوسيط الحصول على البقاء الاجتماعية على اتصال معنا تحذير المخاطر: التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات لديها رافعة مالية، هو تخميني جدا وينطوي على مخاطرة كبيرة. فمن الممكن أن تخسر أكثر من رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. استثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. الحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. تحذير المخاطر: التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات لديها رافعة مالية، هو تخميني جدا وينطوي على مخاطرة كبيرة. فمن الممكن أن تخسر أكثر من رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. استثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. الحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. FXCC لا تقدم خدماتها للمقيمين الولايات المتحدة و / أو المواطنين. وينظم FX الوسطى المقاصة المحدودة التي CySec (رقم الرخصة 121/10). روابط مفيدة حقوق الطبع والنشر 2016 FXCC. كل الحقوق محفوظة. يومية مجانية الفيديو PREMIUM العضوية تبدأ حياتك المحاكمة الحالية الأعضاء دورة على شبكة الإنترنت S LOGIN سجل حافل وخبرتكم في السوق كان شيء أنا كولدن ر تجاهل. لقد كنت وتشغيله مع التداول على مدى 7 سنوات الماضية وأنا نادرا ما يكون النجاح ولكن لا تزال حريصة على التجارة. عندما كنت أود أن يكون خسائر متتالية، وأود أن وقف تداول جميع معا. ثم عندما كنت أود أن يكون الفوز، وسأكون سعيدا جدا وتخشى أن تفقد ما أدليت به، وأنا د وقف التداول. أستطيع أن أقول أنني تعلمت الكثير عن التجارة مع خدمة أخرى، ولكن كنت وضعت الكثير في المنظور بالنسبة لي واستغرق الأمر إلى مستوى جديد كليا. بكل صراحه. كان الفردية قصة العملات لعبة ضخمة مبدل الاتجاه التحيز فتحت عيني. لم أكن أريد أن أكون زمني تاجر اليومي لأنني شعرت أنه سيكون الكثير من المخاطر بالنسبة لي والأرباح ستكون تكتسب ببطء. التداول معك هذه مشاركة 10 أسابيع كان حقا مجزية بالنسبة لي ولبلدي الأكثر نجاحا على الإطلاق ضمن الفئة التي ذكرتها كيف يقال لنا كتجار للذهاب ل1: 3 أو 4: 1 خطر / مكافأة وهذا ما تعلمت أيضا . كنت عصبية جدا مع 1: 1 ص / ص، ولكن أنا على استعداد لمحاولة إعطائها. ما كنت تقول في الصف وجعل الكثير من الشعور، قلت لماذا لا، وتوجه له سجل حافل وخبرتكم في السوق كان شيء أنا كولدن ر تجاهل. حسنا، سوف نكون سعداء لمعرفة أن في 10 أسابيع الماضية حسابي هو ما يصل 33 الأرباح المحققة. أنا مازلت يضحكون -) وأنا لا يملك طن من التعرض للمخاطر لكل عملية متاجرة نتخذها، لذلك هذا هو أكثر من المدهش، المنير، وبصراحة رهيبة أنا لا أريد أن نواصل القيام فات النصر، ولكن أستطيع أن أقول أنه شعور رائع أن نرى أخيرا بعض النجاح في حسابي. لقد ساعدني نرى ونعتقد الآن أستطيع أن أرى النجاح في التداول. وكان يجري بعيدا من غرفة التجارة الخاصة بك حقا أفضل استثمار لي في مسيرتي التداول 7 سنوات. خالص شكري أفضل فوركس - العقود الآجلة الإرشاد المال يمكن شراء SimplerForex وRaghee تغيرت لي كتاجر وأظهر لي أنه لا يوجد أمل في التداول. بعد الكثير من المزاحمون والسماسرة الذين حاولوا الغش لي، لقد اكتشفت، وذلك بفضل SF-Raghee، يمكن أن يكون التداول مهنة محترمة وأيضا مربحة ولكن فقط إذا قمت بإعادة الاقتراب منه بالطريقة المناسبة. شكرا لكم أيها الرجال، أحبوا العمل الخاص بك، والحفاظ على وظيفة جيدة كل خير من بوخارست - رومانيا. ماريوس - سيباستيان S وهذا هو الموقع الرسمي الوحيد للRaghee هورنر الصورة المنتجات والخدمات الأكثر الحالية. لا يتم اعتماد الخدمات والمنتجات التي تباع من قبل مواقع أخرى SimplerForex أو Raghee هورنر. الولايات المتحدة حكومة مطلوب إخلاء المسؤولية - السلع جنة تداول عقود. العقود الآجلة وخيارات التداول لديها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. هذا الموقع ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. موفد القاعدة 4.41 - افتراضية أو محاكاه نتائج الأداء بعض القيود. وخلافا للسجل الاداء الفعلي، محاكاه النتائج لا تمثل التجارة الفعليه. أيضا، منذ الحرف لم تنفذ، والنتائج قد تكون UNDER-OR-OVER تعويض عن الأثر، إن وجد، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج محاكاه التجارة بصفة عامة تخضع ايضا لكون أنها مصممة مع الاستفادة من تجاربنا السابقة. NO التمثيل انه يتم تحقيق أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. حقوق التأليف والنشر 2013 SimplerForex جميع الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظورا. حقوق التأليف والنشر أبسط الفوركس 2016 وسيط فقط مع الأدوات اللازمة لتداول الوسيط الوحيد مع الصكوك للتداول IFCMARKETS. CORP. 2006-2016 إف سي ماركيتس هي وسيط الرائدة في الأسواق المالية الدولية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن المستقبل، مؤشر، والأوراق المالية والسلع العقود مقابل الفروقات. وكانت الشركة قد باطراد كانت تعمل منذ عام 2006 خدمة عملائها في 16 لغة من 60 بلدا حول العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة المالية. تحذير من المخاطرة: التداول في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات في سوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر هامة يمكن أن يتجاوز الاستثمار الخاص. إف سي ماركيتس لا تقدم خدمات للولايات المتحدة واليابان السكان.

No comments:

Post a Comment